يبوس تطلق مشروعا تدريبيا بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت
تاريخ النشر: 16/09/2019 - عدد القراءات: 4268
يبوس تطلق مشروعا تدريبيا بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت
يبوس تطلق مشروعا تدريبيا بالشراكة مع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت


بقلم: الدائرة الإعلامية

 افتتح فرع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت- قسم متابعة الخريجين، بالشراكة مع مؤسسة "يبوس"، دورة تدريبية بعنوان "الطريق إلى الوظيفة"، وذلك بحضور د. باسم شلش مدير فرع سلفيت، وأ. سامرعلقم رئيس قسم شؤون الطلبة، وأ. شيرين طاهر منسقة متابعة الخريجين، وأ. سليمان بشارات المدرب من مؤسسة "يبوس"، وذلك يوم السبت الموافق 14/9/2019.

 
ورحب مدير "فرع سلفيت" د. باسم شلش بطاقم مؤسسة "يبوس" للاستشارات والدراسات الاستراتيجية، ونقل للجميع تحيات أ. د. يونس عمرو رئيس الجامعة، مثمناً الدور الذي تقوم به المؤسسة، وذلك عن طريق تقديمها لدورات تدريبية في أكثر من مجال، وخاصة في مجال البحث العلمي وتنمية التعليم ورفع كفاءة الخريجين وإكسابهم المهارات اللازمة لدخول سوق العمل.
 
وأشار شلش إلى أهمية الدورات التدريبية لما فيها من فائدة في صقل مواهب الطلبة وقدراتهم في المستقبل. وفي نهاية حديثه، عرج شلش على ما تقدمه الجامعة من خدمات، وخاصة حصول الجامعة على ترخيص خمسة تخصصات في الماجستير، وتخصصات عدة في البكالوريوس. ثم تمنى للجميع المزيد من التقدم والنجاح.
 
وبعد ذلك، قدم المدرب أ. بشارات باكورة الدورات التدريبية التي ستقدمها "يبوس"، متناولاً موضوع الطريق إلى الوظيفة، حيث عرف على الأدوات التي تسهم في قدرة الشخص لتقديم نفسه إلى سوق العمل.
 
يذكر أن نحو مئة من طلبة الفرع التحقوا بهذه الدورة التدريبية.

تم طباعة هذا المقال من موقع يبوس للإستشارات والدراسات الاستراتيجية (yabous.info)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)